ازالة الشعر نهائيا للبشرة السمراء والافريقيةازالة الشعر نهائيا للبشرة السمراء والافريقية من المنزل امر ممكن مع التكنولوجيا الحديثة!

إن الحلاقة مهمة شاقة، ونزع الشعر بالحلاوة مؤلم للغاية وجميعنا نكرهه. ولكننا مضطرين للقيام بهذا، أليس كذلك؟

حيث لا يمكننا نحن السيدات أن نظهر بساقين مليئتين بالشعر، فهذا المنظر لايناسب سوى الرجال فقط. ولكن ماذا عن إزالة الشعر بالليزر؟

نعم، تكلفة للذهاب إلى عيادة الليزر باهظة، وتستغرق وقتا بالإضافة إلى عناء التنقل وحجز المواعيد، من يريد أن يفعل كل ذلك؟

إن إزالة الشعر بالليزر في المنزل هو بالتأكيد الطريق الذي يجب أن تسلكه كل سيدة، حيث تتوفر الآن أحدث الأجهزة على نطاق واسع، وبتقنيات عالية وسوف توفر لك النقود والوقت.

 

ازالة الشعر نهائيا للبشرة السمراء والافريقة لم تعد حلماً

أعرف ما تفكرين به، الليزر رائع للسيدات اللاتي لا يملكن بشرة داكنة. حسنًا، في الواقع، إنه رائع للجميع! لفترة طويلة لم يكن ممكناً إستخدام أجهزة ليزر ازالة الشعر المنزلي للنساء ذوات البشرة السمراء بسبب خطر تصبغ لون البشرة.

لماذا يحدث هذا؟

هذا لأن البشرة الداكنة تحتوي على مستوى أعلى من الميلانين، مما يجعل الليزر يسحب الصباغ من الجلد، على نحو يشبه ما يحدث عندما تضعين مادة مبيضة في الغسالة مع الجينز. ولكن، نظرا للتطورات الأخيرة في مجال التكنولوجيا أصبح الآن بمقدور النساء ذوات البشرة الداكنة إستخدام ليزر ازالة الشعر المنزلي بأمان وفاعلية.

الطريقة التي تعمل بها معظم آلات إزالة الشعر بالليزر المنزلية هي أنها تستخدم IPL أو الليزر بشكل أساسي لحرق الشعر إلى البصيلة دون الإضرار بالجلد المحيط به. هذه التقنية تسحب اللون من الشعر اثناء تدميرها لبصيلات الشعر، وهذا هو السبب في أن معظم الآلات لم تكن آمنة بالنسبة للنساء ذوات البشرة الداكنة.

ازالة الشعر نهائيا للبشرة السمراء بفضل تطور التكونولوجيا

الآن تحقق حلم ازالة الشعر للابد للبشرة الافريقية شديدة السمار واصبح واقعاً وفي متناول الجميع.

وحتى وقت قريب، لم يكن هناك أي سوق لآلات إزالة الشعر المنزلية بالليزر للنساء السمراوات، ولكن هذا الأمر بدأ بالتغير ببطء.

ستظل هناك حاجة إلى جلسات متعددة، كما هو الحال مع جميع أنواع الليزر، وسيختلف عدد الجلسات من امرأة إلى امرأة.

ماهو هذا الجهاز الأمثل؟!

ازالة الشعر للابد للبشرة الافريقية شديدة السمارلا تزال الخيارات المتعلقة بأنظمة تقليل الشعر في المنزل محدودة للغاية، ولكن هذا أمر متوقع في البداية. هناك آلة جديدة تمت الموافقة عليها من قبل منظمة الأغذية والأدوية العالمية FDA لاستخدامها على درجات البشرة الداكنة وتسمى هذه الآلة Me Smooth.

وقد تم تعميدها والموافقة عليها للاستخدام خصيصاً على البشرة الداكنة، وهذه بالتأكيد خطوة في الاتجاه الصحيح وتجعل ازالة الشعر نهائيا للبشرة السمراء في متناول الجميع.

جهاز Me Smooth هو الوحيد من نوعه الذي يجمع بين تقنية الضوء النبضي IPL و تقنية تردد الراديو RF، وهو النظام الوحيد الذي تمت الموافقة عليه من قبل FDA لاستخدامه على درجات البشرة الداكنة. وحتى الآن، يتلقى هذا النظام الثناء والتقييمات الرائعة، ويبدو أنه خيار ممتاز للنساء ويناسب مختلف ألوان البشرة والشعر. اقرئي المزيد عن تجربتي مع جهاز Me Smooth Elos من هنا.

لم يعد هناك سبب يجبر النساء ذوات البشرة الداكنة على إهدار الكثير من المال في عيادات إزالة الشعر بالليزر. تتقدم التكنولوجيا، ونتيجة لذلك، تتيح لنا خيارات أكثر في ما يمكننا القيام به من المنزل، مما يوفر المال والوقت أيضا.

يمكن الآن ازالة الشعر للابد للبشرة الافريقية شديدة السمار بآمان وفاعلية. وكما يتم إجراء المزيد من الدراسات على أجهزة إزالة الشعر المنزلية ويتم تطوير المزيد من التكنولوجيا، سيكون هناك خيارات أكبر في المستقبل القريب.

وهذا أمر رائع لأنه يجب أن تتمكن جميع النساء من القيام بإزالة الشعر بكل راحة وخصوصية من منازلهن، وهذا هو الهدف النهائي.

إذا كان لديك أي أسئلة حول لون بشرتك أو لون شعرك، فيرجى الاتصال بي أو ترك تعليق على الموقع وسأبذل قصارى جهدي لمساعدتك.