المشاهير الذين يستخدمون ليزر إزالة الشعر

لماذا يختار المشاهير ازالة الشعر بالليزر؟

تملك إزالة الشعر بالليزر شعبية متزايدة بسرعة في جميع أنحاء العالم. خاصة في الأونة الأخيرة، حيث كانت هذه التقنية متاحة فقط للسيدات ذوات البشرة الفاتحة، ولكن الآن اصبحت في متناول الجميع، فإذا كنت تملكين بشرة داكنة أو شعراً أحمر، أشقر، رمادي أو حتى شعراً أبيض، يمكنك الآن استخدام آلة إزالة الشعر بالليزر في المنزل، للمزيد من المعلومات حول هذا الجهاز الذي صنع خصيصاً لك: انقري هنا.

المفهوم الكامن وراء التخلص من الشعر الزائد للأبد بسيط جداً، حيث تقوم أجهزة إزالة الشعر بالليزر أو ipl، بإطلاق أشعة الليزر المستهدفة للبصيلات التي ينبت منها الشعر، وتدمرها.

في استطلاع للرأي أجراه موقع RealSelf Community، اعطى الإعضاء لأجهزة الليزر تقييمًا إيجابيًا بنسبة 69٪. ومن خلال تجربتي المباشرة مع عيادات الليزر، يمكنني القول بأنها مكلفة حيث يجب عليك الذهاب إلى جلسات متعددة، ولهذا السبب اخترت شراء آلة إزالة ليزر منزلية لاستخدامها في المنزل (انقري هنا لعرض قائمة لأفضل الأجهزة لعام 2018-2017 والتي يجب أن تطلعي عليها إذا كنتي مهتمة بإزالة الشعر للأبد من المنزل)

ومع ذلك فإن الأسعار المرتفعة في عيادات الليزر لم تردع الكثير من المشاهير من توديع الشعر غير المرغوب فيه للأبد. وقد تكلم قلة منهم عن تجاربهم مع الليزر أدناه حيث ضمنا مقتطفات لتجارب المشاهير الذين يتسخدمون ليزر إزالة الشعر.

تعرفي على المشاهير الذين يتسخدمون ليزر إزالة الشعر!

كيم كارداشيان

تجربة كيم كارداشيان مع ليزر ازالة الشعرإن لنجمة Keeping up with the Kardashians، كيم الكثير من التعليقات الإيجابية فيما يتعلق بتجربة إزالة الشعر بالليزر. ولأانها من أصول أرمنية أمريكية، كانت دوماً مهووسة بإزالة الشعر بالليزر وبالحصول على بشرة ملساء، خالية من الشعر ومن العيوب.

كيم كارداشيان من أوائل المشاهير الذين يتسخدمون ليزر إزالة الشعر.وقد عالجت ذراعيها، ومنطقة خط البيكيني، والساقين وتحت الإبطين بجلسات ليزر ازالة الشعر.

وتم الكشف عن هذه المعلومات لمجلة ألور. وعندما كانت في برنامج أوبرا زعمت أن الحفاظ على المظهر الجميل مرتبط بإزالة الشعر بالليزر والعكس صحيح. ووفقا لكيم فإن الحفاظ على جمالها هو وظيفة مثل الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية كل يوم. لعرض جهاز ليزر الشعر الذي تستخدمه كيم كارداشيان، انقري هنا

 

كلوي كارداشيان

تجارب نجمات هوليوود مع ليزر ازالة الشعركلوي ايضاً من المشاهير الذين يتسخدمون ليزر إزالة الشعر، ولكنها منطوية قليلا بعكس أختها الكبرى.

وقد تم الكشف مؤخراً عن ان كلوي ايضا من ضمن نجمات هوليوود اللواتي استخدمن ليزر ازالة الشعر، حيث تم عرض ذلك في تلفزيون الواقع Keeping up with the Kardashians.

 

لكنها خرجت لتصرح عن تجربتها وكيف كان الليزر فعالاً في ازالة الشعر الزائد، تماماً مثل السحر.

وقالت كلوي إن العلاج بالليزر جعلها تشعر بالنظافة في جميع أنحاء جسدها.

 

ليلي غاليتشي من المشاهير الذين يتسخدمون ليزر إزالة الشعر

طريقة المشاهير مع ليزر ازالة الشعرايضاً جميلة تلفزيون الواقع Shahs of Sunset، ليلي غاليتشي كان لها تجربتها الخاصة مع ليزر ازالة الشعر، حيث قالت : “اثناء نشأتي، كان لدي أسوأ تجربة مع إزالة الشعر.

” وتقول إنها عانت من الحساسية والشعر المنغرز تحت الجلد بشكل متكرر، بالإضافة الى كل مشاكل ما بعد الحلاقة في المناطق الحساسة.

مما جعلها تشعر باليأس والإحباط. وتابعت قولها بأن التجربة كانت مخجلة للغاية، لا سيما خلال فصل الصيف. حيث قالت: “كامرأة، من الصعب أن أقبل بأن أكون مشعرة!” وهي ممتنة جدًا للتقدم التكنولوجي الذي أتاح إزالة الشعر بالليزر.

وكانت بدايات تجربة ليلي غاليتشي مع ليزر ازالة الشعر ترجع الى أيام دراستها في الكلية، وفي البداية قامت بإزالة الشعر في منطقة تحت الإبط  ومنطقة البيكيني والوجه، وكانت سعيدة للغاية بالنتائج.

 

هدى قطب

نضائح المشاهير الذين يتسخدمون ليزر إزالة الشعرنجحت نجمة برنامج Today هدى قطب في معالجة الشعر بالليزر على ذراعيها خلال البث المباشر لها.

أعطتها مستضيفتها كاثي لي، الدعمها المعنوي من خلال الإمساك بيدها أثناء جلسة الليزر. والتي وصفتها هدى بأنها تترك شعورا بارداً.

أليسا ميلانو احد

لم يستمتع الجميع بتجربة سلسة مع العلاج بالليزر. حيث قامت أليسا بإزالة الشعر بالليزر في عام 2006 ووصفته بأنه لا يطاق.

وكانت هذه التجربة غير محتملة لدرجة أنها قالت أنها تفضل أن تقوم بوشم جسدها بالكامل يوميا بدلا من ذلك.

 

كانييه ويست؟؟

المشاهير الذين يتسخدمون ليزر إزالة الشعرهل يمكن ان يكون من المشاهير الذين يتسخدمون ليزر إزالة الشعر؟

على الرغم من أنه لم يصرح علنًا عن ما إذا كان يخضع لإزالة الشعر بالليزر، ولكن هناك تكهنات بأن كانييه قد خضع للعلاج. حيث قد شوهد وهو يغادر عيادة إزالة الشعر بالليزر مع زوجته كيم، والآن كل ما يمكننا القيام به هو التكهن.

بالنسبة لنا نحن الغير مشاهير، لا يمكننا تحمل نفقات العلاجات المكثفة التي يحصل عليها المشاهير لإزالة شعرهم بشكل دائم، ولا يمكننا الاعتماد إلا على اجهزة الليزر المنزلية لإزالة الشعر. لمزيد من المعلومات، يمكنك الإطلاع على افضل اصدارات 2017-2018 من اجهزة الليزر الأعلى تقييماً هنا .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *